العبارات السريعة

كورفيت سريع

كورفيت سريع

تخيل…

العبارات عالي السرعة تأخذك من مراكز المدن إلى الضواحي على طول واحدة من العديد من الطرق السريعة البحرية بالتزكية بطانة السواحل في العالم.

أسطول طائراتنا فيري سريعة

بينما تحمل الاحمال والركاب بين الناس 50 20 يمكن بناء "أسراب" من Seaphantoms لأقل التكاليف الرأسمالية والتشغيلية من العبارات السريعة التقليدية وما يسمى، وتقديم المزيد من الركاب بمعدلات أسرع بكثير إلى وجهات أكثر بكثير بتكلفة أقل بكثير السنوية.

لدينا الابتكارات فيري سريعة

بين السواحل شبكات سريعة فيري (IFN)

مع سرعة منخفضة Seaphantom وحساب رأس المال / التشغيل، يمكن للشركاء التشغيل لدينا إنشاء شبكات بين السواحل العبارة التي ستحول صناعة العبارة إلى انخفاض الانبعاثات نظام الوقود، والنقل كفاءة. أكثر مماثلة إلى الراقية، خدمة الحافلات عالية السرعة، ويمكن أن توفر شركاء العاملة منخفضة التكلفة التي النقل سيكون لعبة المغير للركاب والتي يمكن أن تنافس معدلات نمو شركات الطيران ركاب ينظر في آسيا والمحيط الهادئ.

السوق فيري سريعة

الأعمال في جميع أنحاء العالم يحمل العبارة سنويا المزيد من الركاب اليوم ان شركات الطيران في العالم. بعد حين أنها محترمة 120 مليار دولار الاعمال / سنة، هذا الرقم لا يزال جزء صغير فقط من يربح صناعة شركات الطيران. ولعل السبب في ذلك هو أكبر السرعة. طائرات ركاب السفر بين 5.5 و600mph، في حين العبارات على السفر 300mph المتوسط، فيما كانت المروحيات رحلة بحرية حول 15mph وتكلف ثروة. سفينة عالية السرعة في هذا السوق شحن على مقربة من نفس الأجرة تقف لتكون لعبة المغير الرئيسية،

لدينا حافة فيري سريعة

مع سرعة Seaphantom وأقل بكثير التحميل في الوقت المحدد من أي عبارات أو الطائرات، يمكن للشركاء التشغيل SPI تقديم الحلول التي لا نقدم بشكل كبير أنظف وحلول أكثر مرونة لمليار 2 الركاب سوق العبارة، ولكن مع تكلفة أقل بكثير والتأخير من شركات الطيران ، يمكن شركائنا تقديم حل تنافسية للغاية لرجال الأعمال الطيران لمسافات قصيرة.

لدينا تأثير فيري سريعة

عالي السرعة بين السواحل الشبكات فيري يمكن أن تزيد الإنتاجية على طول السواحل في العالم والممرات المائية الداخلية من خلال تقليل الوقت الضائع إلى حد كبير في يسافر بطيئة. وبالإضافة إلى ذلك، سوف الازدحام الناجم عن انخفاض محطات العبارات الكبيرة وتخفيضات في الانبعاثات ذات الصلة يسهم في كوكب أنظف وأكثر رخاء.

Fast Ferries

The Corvette Express

The Corvette Express

Imagine…

High speed ferries taking you from city centers to the suburbs along one of the many uncontested marine highways lining the world’s coastlines.

Our Fast Ferry Fleet

While carrying passenger loads between 20 and 50 people, “swarms” of Seaphantoms can be built for less capital and operating costs than traditional and so-called fast ferries, delivering more passengers at much faster rates to far more destinations at much less annual cost.

Our Fast Ferry Innovations

Intracoastal Fast Ferry Networks (IFN)

With Seaphantom’s speed and low capital/operating expense, our operating partners can create intracoastal ferry networks that will transform the ferry industry into a low emission, fuel efficient transportation system. More analogous to a high-end, high-speed bus service, operating partners could provide low cost transport that would be a game-changer for commuters which could rival the growth rates of the commuter airlines being seen in the Asia Pacific.

The Fast Ferry Market

The worldwide ferry business annually carries more passengers today that the world’s airlines. Yet while it is a respectable $15 billion/year business, that figure remains only a fraction of the airline industry’s grosses. Perhaps the largest reason is speed. passenger planes travel between 300 and 600mph, while ferries on average travel 5.5mph, while helicopters cruise around 120mph and cost a fortune. A high-speed vessel in this market charging close to the same fare stands to be a major game-changer,

Our Fast Ferry Edge

With the Seaphantom’s speed and significantly less load-on time than either ferries or airplanes, SPI operating partners can offer solutions that not only significantly offer cleaner, more flexible solutions for the 2 billion passenger ferry market, but with substantially less cost and delays than airlines, our partners could offer an extremely competitive solution to the short haul airline business.

Our Fast Ferry Impact

High speed Intracoastal Ferry Networks could increase productivity along the world’s coastlines and inland waterways by substantially reducing the time lost in slow commutes. In addition, reduced congestion caused by large ferry terminals and the related reductions in emissions will contribute to a cleaner, more prosperous planet.