شركة

الشركة

SEA PHANTOM INTERNATIONAL

توسيع آفاقك

شعار

تاريخنا

وSeaphantom وقد صممت من قبل البحرية مصمم سباق ديفيد بورمان بعد اختبار تصاميم الهوائية ناسا مستوحاة في مختبر واحد من كبار المصنعين البحرية في العالم. عدة سنوات من التجارب النموذجية أدت إلى بناء والبحر محاكمات النموذج الأول في 2007 وإصدار براءة اختراع في 2006. وجاءت نموذجين المزيد من تحت العين الساهرة للبحرية الامريكية.

في 2010، شراكة السابق SONY التكنولوجيا المتقدمة الرائدة دان بولي مع ديفيد والتي البحر فانتوم الدولية، وشركة للإشراف على تطوير وتسويق الأعمال مع ترك ديفيد مجانا للعمل على الجيل القادم من Seaphantoms في شركة شقيقة الصبان المحيط للملاحة الجوية و التقنيات.

حصري اتفاقية الترخيص في جميع أنحاء العالم

يونيو 2011، 31، مخترع / صاحب البراءة وقعت ديفيد بورمان على اتفاقية الترخيص منح شاملة للجميع، والمبيعات في جميع أنحاء العالم وحقوق التسويق حصرا إلى البحر فانتوم الدولية، وشركة، وأسس ولاية ديلاوير شركة دان بولي في مايو 2011، 1.

ملاحظة: SPI هو المقاول المسجل الاتحادية أذن في القيام بأعمال تجارية مع حكومة الولايات المتحدة.

الوضع الراهن

وقد تم بناؤها ثلاثة أشكال مختلفة من Seaphantom وخضع مسارات واسعة البحر قبالة ساحل ولاية فلوريدا. لتوفير المال خلال المرحلة R & D لدينا، وقد بنيت كل إصدار على سابقتها جعل 8,500 النسخة الحالية رطلا. أكثر من الوزن المثالي ولكن تركها تماما لا يزال يعمل.

وSPI أن تؤكد أن التجارب أثبتت بوضوح البحر لنا والاستشاريين لدينا سلاح البحرية الأميركية أن هذه التكنولوجيات الجديدة مكنت Seaphantom في تحديد بداية لحقبة جديدة في استهلاك عالي السرعة الذي الأوعية الوقود منخفضة WIG سوف تقدم حلولا كبيرة لوالتجارية النقل البحري العسكري.

WING IN CRAFT GROUND

حتى Seaphantom، اتسم تاريخ حرفة لمة تاريخيا من قبل الإخفاقات التي تم إحياء ذكرى على موقع يوتيوب. أشرطة الفيديو هذه تذكرنا العديد من الإخفاقات التي وثقت تصويره الأيام الأولى من الرحلة قبل الأخوان رايت. لحسن الحظ، حققت تقدما مذهلا في الكترونيات الطيران، وأجهزة الاستشعار والمواد مثل تلك المتمثلة في F-22 من الممكن للطائرة Seaphantom لتأخذ مكانها كأول نجاح عالية السرعة النقل البحري لمة في العالم. (انظر الفيديو على اليمين)

للسجل، ومعظم العلماء أبدا حقا يشك في أن ويمكن وضع مثل هذه السفينة بسرعة عالية - كان فقط مسألة متى. دراسة الحالة التالية يجعل هذه النقطة:

في أواخر 1990s، بدأت البحرية الملكية الاسترالية (RAN) التحقيق في تطوير حرفة عالية السرعة لتلبية احتياجات الدفاع الاسترالية في القرن المقبل. شعبة منصة البحرية من مختبر بحوث البحرية والطيران، وكلف DSTO مع التحقيق في مختلف الحرف سرعة عالية.

وتحدث التقرير النهائي DSTO كفاءة الأجنحة العاملة في الميدان مع توفير تأثير خلفية تاريخية لتطور الحرف WIG. وعرضت أيضا خصائص أداء الحرفية WIG حين مناقشة القيود التشغيلية المحتملة.

كتب التقرير أنه على الرغم من حقيقة أن سنوات من البحث الحرفية WIG لم تسفر عن التيار الرئيسي في قبول مركبات النقل في تطبيقات سواء مدنية أو عسكرية، فإنه يمكن العثور على "NO سبب واحد لهذا الفشل. في حين أن هناك بعض الصعوبات التقنية من أجل تذليل أن أيا من هذه يبدو لا يمكن التغلب عليها وعلى الرغم من وجود بعض القيود التشغيلية، فهي ليست شديدة لدرجة أن هذه الحرفة لا يمكن إيجاد منافذ تشغيلية مفيدة. "

خاتمة التقرير:

"الاستقرار والسيطرة، وتحليل نظم الديناميكا الهوائية وكلها مجالات الصعوبات التي قدمت إلى المصممين من الحرفية شعر مستعار. وقد تم التغلب على هذه الصعوبات من خلال التطورات الأخيرة في مجال الطيران. ويعتبر أيضا أن التكنولوجيا المتاحة في هذه المجالات هي أكثر من كافية للاستخدام على حرفة شعر مستعار.

"البحث في خلع الإيدز لديه القدرة على تقليل القيود على ولاية البحر الحرفية شعر مستعار. هذا المجال من البحث ومن المرجح أن توفر أهم المساهمات في الحد من هذه القيود ... إن التحديد الدقيق للأحمال هال في مراحل الإقلاع والهبوط تؤدي إلى تصميم الهيكلية أكثر كفاءة. زيادة السلامة والانسيابية أداء أفضل قد تتدفق بشكل جيد من أجهزة استشعار دقيقة الكشف عن حالة البحر والارتفاع والعقبات ".

"هذا البحث ينطوي في المقام الأول على تطويع التكنولوجيا الحالي إلى متطلبات خاصة من الحرفية شعر مستعار. لا توجد عقبات تكنولوجية واضحة لنجاح تصميم وتصنيع وتشغيل طائرة شعر مستعار."

لدينا خطوط OF BUSINESS

وقد حددت SPI 7 قطاعات الأعمال النقل حيث نقدم أسلم وأسرع، أرخص، وأكثر خضرة وسائل كفاءة في استهلاك الوقود من وسائل النقل البحري في العالم اليوم:

(1) العبارات السريعة - لنقل الركاب فقط.
(2) الشحن السريع - الطرود المحلية.
(3) خدمات البحرية السريعة â € "xfers / تسرب الاحتواء.
(4) استجابة سريعة â € "الأمن البحري / الولايات المتحدة خفر السواحل.
(5) شحن سريع - الوسائط الحاويات.
(6) سريعة السياحة â € "المكوكات سريع لرحلة الخ.
(2) P7 (الدفاع الوطني) â € "توفير هياكل لDOD.

وبالإضافة إلى ذلك، لدينا شركات شقيقة ثلاثة:

(1) المحيط للملاحة الجوية â € "التصميم والتصنيع.

(2) أكاديمية الطيران البحري â € "الطيار / تدريب ميكانيكي.

(2) البحر فانتوم Fastports - المنفذ المصغر العملية.

سنقوم بمتابعة هذه الخطوط 3 من رجال الأعمال فضلا عن المشاركة في الشركات الشقيقة 7. الرسم البياني في أعلى هذه الصفحة يوضح هذه الأسطر من الأعمال جنبا إلى جنب مع بعض شركائنا التشغيل المقترحة.

في هذا الفيديو من F-22 وSeaphantom، تستطيع أن ترى في قدرات مذهلة أعطت التكنولوجيات الجديدة الطائرات - والحرفية لمة مثل Seaphantom.

هذه الرسوم المتحركة يوفر تفسيرا بسيطا لكيفية تأثير الجناح في الأرض يعمل.

الغلاف DSTO

Company

The Company

SEA PHANTOM INTERNATIONAL

Expanding Your Horizons

Logo

OUR HISTORY

The Seaphantom was conceived by offshore racing designer David Borman after testing NASA inspired aerodynamic designs in the lab of one of the world’s top offshore manufacturers. Several years of model testing led to the construction and sea trials of the first prototype in 2006 and the issuing of a patent in 2007. Two more prototypes followed under the watchful eye of the US Navy.

In 2010, former SONY advanced technology pioneer Dann Bowley partnered up with David and started Sea Phantom International, Inc. to oversee the development and marketing of the business while leaving David free to work on the next generation of Seaphantoms at SPI’s sister company Ocean Aeronautics & Technologies.

Exclusive Worldwide License Agreement

On June 1, 2011, inventor/patent-holder David Borman signed a License Agreement granting the all-inclusive, worldwide sales and marketing rights exclusively to Sea Phantom International, Inc., a Delaware corporation Dann Bowley founded on May 31, 2011.

NOTE: SPI is a registered Federal Contractor authorized to do business with the US Government.

Current Status

Three different variations of The Seaphantom have been constructed and undergone extensive sea trails off the coast of Florida. To save money during our R&D phase, each version was built upon the previous one making the current version 8,500 lbs. over its ideal weight but leaving it fully still operational.

SPI would like to emphasize that sea trials have clearly demonstrated to us and our US Navy consultants that these new technologies have enabled The Seaphantom to mark the beginning of a new era in which high speed low fuel consumption WIG vessels will offer significant solutions for commercial and military maritime transport.

WING IN GROUND CRAFT

Until the Seaphantom, the history of WIG craft has historically been marked by failures that have been memorialized on YouTube. These videos remind us of the many filmed failures that documented the early days of flight prior to the Wright Brothers. Fortunately, amazing advances in avionics, sensors and materials such as those exemplified in the F-22 have made it possible for The Seaphantom craft to take its place as the world’s first successful high speed WIG maritime transport. (see the video on the right)

For the record, most scientists never really doubted that such a high speed vessel could be developed – it was only a matter of when. The following case study makes the point:

In the late 1990s, The Royal Australian Navy (RAN) began investigating the development of high speed craft to meet the Australian defense needs of the coming century. The Maritime Platform Division of the Aeronautical and Maritime Research Laboratory, DSTO was tasked with the investigation of various high speed craft.

The DSTO’s final report spoke of the efficiency of wings operating in ground effect while providing a historical background of the development of WIG craft. It also outlined the performance characteristics of WIG craft while discussing potential operational limitations.

The report wrote that, despite the fact that years of WIG craft research had not resulted in mainstream acceptance as transport vehicles in either civilian or military applications, it could find “NO SINGLE REASON FOR THIS FAILURE. While there are some technical difficulties to overcome, none of these appears insurmountable and while there are some operational limitations, they are not so severe that these craft could not find useful operational niches.”

CONCLUSION OF THE REPORT:

“Stability and control, aerodynamics analysis and systems are all areas that have provided difficulties to the designers of WIG craft. These difficulties have been overcome by recent developments in the aviation field. It is also considered that the technology available in these fields is more than adequate for use on WIG craft.

“Research into take off aids has the potential to reduce the sea state limitations on WIG craft. This area of research is likely to provide the most important contributions to the reduction of these limitations… The accurate determination of hull loads in the takeoff and landing phases would lead to more efficient structural design. Increased safety and better cruise performance may well flow from accurate sensors detecting sea state, altitude and obstacles.”

“This research would primarily involve the adaptation of current technology to the special requirements of WIG craft. There are no apparent technological barriers to the successful design, manufacture and operation of WIG craft.

OUR LINES OF BUSINESS

SPI has identified seven segments of the transportation business wherein we offer the safest, fastest, cheapest, greenest and most fuel-efficient means of maritime transportation in the world today:

(1) Fast Ferries – passenger only.
(2) Fast Freight – domestic parcels.
(3) Fast Offshore Services – xfers /spill containment.
(4) Fast Response – maritime security/US Coast Guard.
(5) Fast Shipping – intermodal containers.
(6) Fast Tourism – fast shuttles for excursion etc.
(7) P2 (National Defense) – providing hulls to DOD.

In addition, we have three sister companies:

(1) Ocean Aeronautics – design & manufacturing.

(2) Academy of Maritime Flight – pilot/mechanic training.

(2) Sea Phantom Fastports – miniport operation.

We will be pursuing these 7 lines of business as well as participating in our 3 sister companies. The chart at the top of this page illustrates these lines of business along with some of our proposed operating partners.

In this video of the F-22 and the Seaphantom, you can see the amazing capabilities new technologies have given aircraft – and WIG craft such as Seaphantom.

This animation provides a simple explanation of how wing in ground effect works.

DSTO Cover